رئيس التحرير أحمد متولي
 انفصال بربري وريم يثير الجدل على السوشيال ميديا.. ما حقيقة هذا الخبر؟

انفصال بربري وريم يثير الجدل على السوشيال ميديا.. ما حقيقة هذا الخبر؟

ثارت حالة من الدهشة والجدل على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار خبر يُصرح بانفصال بربري وريم.

يعتبر بربري وريم اثنان من أشهر صانعي المحتوى المصريين على السوشيال ميديا، لذا فهما يحظان بكم كبير من المتابعات والتفاعلات على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

فهما لديهم حوالي 2 مليون متابع على الانستغرام، أما على الفيسبوك فإنهما يتمتعان بمتابعة ما يقرب من 4.1 مليون متابع.
 
 

معلومات عن ريم وبربري

يقيم الثنائي بربري وريم في الإمارات منذ عدة سنوات، ويمارس كلا منهما رياضة الباكور، والتي تتمثل في القفز من على المرتفعات والأسوار وغيرها، وتشتهر تلك الرياضة في البلاد الأوروبية أكثر من الوطن العربي.

زواج بربري وريم 

تزوج كلا من ريم وبربري منذ حوالي 9 أعوام، بعد أن جمعتهما قصة حب كبيرة، لطالما حكوا عنها كثيرا في مقاطع الفيديو الخاصة بهما، ويرون أنهما محظوظان بتفاهم وألفة بينهما.

وعلاوة على ذلك فقد كانا يحاولان من حين لآخر، نُصح متابعيهم عن كيفية استمرار الحب حتى بعد الزواج من سنوات طويلة، واستقرار الحياة الزوجية، و التوصل إلى اتفاق مشترك بين الزوجين حتى في المشاكل التي من الوارد حدوثها.

حقيقة انفصال ريم وبربري​​​​​​​

تحدث الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على الفيسبوك وانستجرام وتويتر عن انفصال الثنائي ريم وبربري، لكنهما لا زالا يلتزمان الصمت، وليس هناك ما يؤكد ذلك الخبر الذي تسبب في حزن الكثير.

وقد أصيب محبيهما بحالة من الدهشة، بعد سماع ذلك الخبر، وبدأوا يلجأون للسؤال عن حقيقة انفصالهما على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بهما، وهم ينتظرون على أحر من الجمر الرد القاطع بحقيقة الأمر.

جدير بالذكر أن بربري وريم كانا نشيطان على مواقع التواصل، لكنهما منذ فترة قدرت بسبعة أشهر لم ينشرا فيديوهات لهما على الفيسبوك، أما على الانستجرام فكان آخر منشور لهما في 26 مارس الماضي، وهي عبارة عن صورة تجمع بينهما في برج الخليفة بدبي.

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام